العلوم والتكنولوجيا

هواوي تكشف النقاب عن هاتفَيها الجديدين “ميت 10″ و”ميت 10 برو”

(شبكة الطيف ) وكالات :
كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين خلال حفل عالمي حصري أقيم في مدينة ميونيخ الألمانية؛ النقاب اليوم عن هواتفها الجديدة: هواوي ميت 10 “Mate 10″، وهواوي ميت 10 برو “Mate 10 Pro”، وهواوي ميت 10 المصمم من قبل شركة “بورشه ديزاين”، والتي طال انتظارها من قبل المستخدمين.

وتمهد الهواتف لآفاقٍ جديدة كلياً على صعيد استخدام التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي، كما ستمثل ثورة حقيقية في صناعة الهواتف الذكية بفضل خصائصهما الفريدة، ولاسيما معالج “كيرين 970” الجديد وواجهة المستخدم التلقائية “EMUI X.0”.

وتواصل سلسلة هواتف ميت 10 مسيرة تميّزها وتجسيد أعلى مستويات الأداء المتفوّق، والعمر المديد لاستخدام البطارية، فضلاً عن دمج تقنية الكاميرا المزدوجة الجديدة من شركة “لايكا”.

وبهذه المناسبة قال “ريتشارد يو” الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “بالتوازي مع دخولنا لعصر الذكاء الرقمي، لم تعد حلول الذكاء الاصطناعي مجرّد مفاهيم افتراضية تتشابك بشكل وثيق مع حياتنا اليومية فحسب، بل أصبحت وسيلة مبتكرة لإثراء تجارب المستخدمين، وتحسين أداء المنتجات وتقديم خدمات قيّمة. وتشتمل سلسلة هواوي ميت 10 على وحدة المعالجة والتشغيل العصبية الأولى من نوعها والمصممة خصيصاً للأجهزة والهواتف الذكيّة، والتي تبشر ببزوغ عصرٍ جديد للهواتف الذكية”.

وتم تزويد هاتفَي ميت 10 وميت 10 برو بمزايا استثنائية أهمها: معالج “كيرين 970” الذي يعد المعالج الأول من نوعه المزود بإمكانات الذكاء الاصطناعي المخصصة للهواتف الذكية، والذي يتضمن وحدة تشغيل عصبية خاصة “NPU”.

وكذلك شاشة عرض كاملة من هواوي “FullView Display” مع تصميم بهيكل زجاجي ثلاثي الأبعاد يكاد يخلو من الحواف، إضافة إلى دعمهما لتقنية “النطاق الديناميكي العالي”، “HDR10″؛ لضمان ألوان أكثر دقة ووضوحاً.

عن سبق

التعليق :

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي شبكة الطيف الاخبارية

مقالات ذات صلة

إغلاق