منبر الطيف

زوبعه عيال السفينة واهداف حكومة الشرعية

محمد مظفر
من حين لاخر ومع وصول كل شحنه اموال مطبوعة في روسيا تفتعل حكومة الشر/عية زوبعه تحرف الانظار عن خط سير هذه الاموال … فبموجب مانشر من معلومات الاخ. محمد الحسني أبوصمود عبر بوليصة الشحن للاموال التي حوتها شحنة السفينه التي ادعو انها صينية اولا توكد البوليصه ان الشحنه نقلت من روسيا الى بريطانيا الى هولندا ومن ثم الى جدة عبر سفن تجارية عابره للقارات …
وهي مكونه من اربع حاويات اربعين قدم نزلت الى جدة كشحنه ترانزيت وبقيت لمدة 15 يوم في الميناء لتكتمل حموله السفيينة Devon trader التي نقلتها الى ميناء عدن .
ومدة بقاءالشحنة في جدة مدة طبيعية جدا .. وصلت الشحنة الى ميناء عدن وخضعت لرقابة قوات التحالف في اجراء امني طبيعي في ظروف الحرب وتشديد التحالف الرقابة ع المنافذ مما اربك الشرعية فوجهت ذراعها الاعلامي. للهجوم على التحالف بانه يعرقل. الحركة التجارية بالميناء ويمنع تفريغ حمولة خط تجاري صيني جديد يرفع دخل الميناء بهدف تدميره على حد زعمهم .
وبعد الكشف ع الشحنه تم الافراج عنها وخرجت من بوابة الميناء بموجب مانشر اعلام الشرعية الساعه 00:04 بعد منتصف الليل يوم 24 نوفمبر .. وهنا يطرح نفسه سؤال طبيعي جدا اين اتجهت الشحنة من بعد خروجها من بوابة الميناء الساعه 12 ليلا حتى تم رصدها ثاني يوم في عرض النهار عند بوابة البنك المكزي كريتر وبموجب الصور التى وثقت وصولها ؟ ماهو الهدف من التعتيم على محتوى الشحنه من خلال اصرار اعلام الشرعية ان الشحنة عباره عن خط صيني جديد (كماليات وملابس) فيما الحموله تحتوي حاويات اموال حكومية طبعت بعلم التحالف وبشكل رسمي ؟
لمصلحه من تضع الحكومة الشرعية التحالف دوما في مواجهه مع الشعب بالمناطق المحرره ان سبب تاخير رواتبكم هو تعنت التحالف في السماح بايصالها مما يزيد الشق النفسي بين التحالف والحاضن الشعبي للحرب ؟ ..
حيث قالوا الإمارات طردت السفينه وبعد انكشف المستور قالوا ان الشحنه تأخرت في جده 15 يوم .!! اسئله كثيره تحتاج وقفه جاده من قبل صانع قرار الحرب لتحرك جاد وسريع لايقاف عبث هذه الحكومة بامن واستقرار القاعدة الادارية. للحرب وجسرها عدن …..

التعليق :

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي شبكة الطيف الاخبارية

مقالات ذات صلة

إغلاق