منبر الطيف

قطاف كلام : يادول التحالف .. سارعوا لتحرير هادي قبل تحرير صنعاء

كتب : أمين محمد الشعيبي

اعلم ان دول التحالف العربي مازالت تطمح لتحرير اليمن الشمالي من الحكم الصفوي الايراني الذي بسط عليهم سيطرته بين ليلة وضحاها عبر مليشيات الحوثيين المدعومة من الجيش اليمني بقيادة عفاش.
ومن اجل تحقيق طموحكم وطموح كل يمني حر يادول التحالف عليكم ان تعملوا على الاقل بما تبقى من مسببات النجاح المتاحه امامكم وهي بين ايديكم.
فقد راحت عليكم الكثير من الفرص واسباب النصر واهمها تمييز المدن المحررة عن مدن الشمال الذي تخضع للانقلابيين لكن الواقع عكس ذلك ، وكذلك لم تستفدوا من المقاومة الجنوبية ومن الجنوبيون المنتصرون الوحيدون في الحرب الا قليلا منهم في الساحل الغربي والبقع وقد حققوا انتصارات لم يحققها غيرهم في كافة جبهات الشمال.
اذاً على اقل تقدير عليكم اليوم اولاً اللحاق بالرئيس عبدربه منصور هادي لتحريره من سيطرة حزب الاخوان الذي اصبح أسيراً لهم وينفذ أجندتهم المتعارضة كلياً معكم ومع المنطق الطبيعي للحرب ، بل اصبح مكتبه يدار رسمياً من دولة قطر الاخوانية.
لذلك اقولها والقلب يقطر دماً والماً لفقدان هادي السيطرة الكاملة على مكتبه لذلك اذا مازلتم بحاجه له يادول التحالف فالحقوه قبل ان تتفاجئوا ان شرعيته الذي ازكمت انوف العالم اجمع بفسادها ستجدونها مصدر رئيسي من مصادر الارهاب ‏الذي نكافحه سويا.
وكما ترون ان نسبه كبيرة ممن أعلنتم عنهم كجماعات ارهابية سوى منظمات او افراد جلهم من اساسات ودعائم واعمدة الشرعية الاخوانية بسبب ان هادي اصبح مكبل تحت رحمة حزب الاصلاح لايقوى على شيء ان لم تنقذوه.
وكلما ستعلنوا عن كشف جديد لمجموعة متهمة بالارهاب ستجدوا ان الشرعية اليمنية لها نصيب الاسد منهم.

التعليق :

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي شبكة الطيف الاخبارية

مقالات ذات صلة

إغلاق