محليات

رداً على طرد شبوة لقيادي شمالي… بن دغر يهدد الحزام الامني وقوات الامن الجنوبية ويتعهد بانشاء قوات أمن يمنية من الشمال والجنوب بعدن

(شبكة الطيف ) عدن / خاص

جدد احمد بن دغر رئيس ما يسمى مجلس الوزراء اليمني تعهده باعادة قوات شمالية امنية وعسكرية الى الجنوب وخاصة عدن.

وهدد بن دغر بشكل صريح قوات الحزام الامني وقوات الامن الجنوبية والنخبة الحضرمية والشبوانية بانهاء عملها واستبدالها بقوات تحت قيادة الشرعية من كل اليمن.

وقال بن دغر الذي يرأس مجلس وزراء لا يتواجد منه الا وزراء بعدد اصابع اليد خلال كلمته التي القاها،اليوم، في اجتماع لمجلس الوزراء للعام 2018: أنه لابد من وحدة الاجهزة الامنية والعسكرية تحت قيادة الشرعية الجمهورية والوحدوية، في اشارة الى استقدام قوات امن وجيش من الشمال الى عدن.

وجاء تصريح بن دغر بعد يومين من طرد ابناء شبوة لقيادي شمالي عينته قوات علي محسن الاحمر المتواجدة بمأرب، كقائد للشرطة العسكرية بشبوة، وتمكن ابناء شبوة من طرده.

وخلال كلمة بن دغر في الاجتماع، حاول بن دغر نصر انجازات الجنوبيين ونسبها لحكومته مدعياً ان حكومته هي من حققت الامن والاستقرار وقاتلت الجماعات الارهابية.

كما سرد بن دغر جملة من الانجازات لحكومته لا اثر على ارض الواقع بينها معالجة ملف اسر الشهداء ودفع الرواتب وتحسين الخدمات، فيما لم تجد اسر الشهداء أي رواتب شهرية ولم يجد الموظفين أي مرتبات وخاصة المتقاعدين وجنود الجيش والامن كما لم ترى الخدمات أي نهوض بل انها تزداد سواء يوما بعد اخر.

التعليق :

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي شبكة الطيف الاخبارية

مقالات ذات صلة

إغلاق