-محليات

مصادر استخباراتية : الإخوان يشكلون مجموعات لإغراق عدن بالمخدرات لنشر الجريمة وزعزعة الأمن والإستقرار

(شبكة الطيف ) عدن : خاص

كشفت مصادر استخباراتية عن مخطط يقف خلفه حزب الإصلاح ( الاخوان المسلمين) يهدف إلى إغراق العاصمة عدن بالمخدرات بأنواعها المختلفه لنشر الجريمة وزعزعة الأمن والإستقرار في العاصمه وتسخير ذلك إعلاميا كقضايا رأي عام لتأجيج الشارع.

واكدت المصادر ان عدد من المقبوض عليهم من المتورطين بترويج المخدرات بعدن، ادلوا باعترافات خطيرة حول ترويج المخدرات، وتورط جهات بحزب الاصلاح في ادارة عملية ادخال مخدرات وفرق تعمل في هذا الشان الى عدن.

المصادر أوضحت بأنه ومن خلال المعلومات التي تم جمعها من مختلف الاجهزه الامنيه سوى الضبطيه والتحقيق والاستخباراتيه تؤكد جميعها إن مصادر إرسال تلك المخدرات محافظات تعز وإب والبيضاء ومارب وبطرق مختلفه في صورة رسائل عبر وسائل النقل الاجره وقاطرات الشحن الكبيره البضائع والخضار والفواكه، والشريحه المستهدفه ( المرسل إليها ) للقيام بترويجها شريحة المهمشين .

وأضافت المصادر بإنه ومن خلال الاعترافات أثناء التحقيقات مع من تم ضبطهم فإن الجهات ( الاشخاص ) التي تقوم بإرسال تلك المخدرات تظل مجهوله للمروجين لها وإن التواصل بينهم مقتصر على وسيلة التواصل بالهاتف أو الواتس آب ، وإن أرقام التواصل تم الحصول عليها من اشخاص تم التعرف عليهم بالصدفه ومن ثم اختفوا، وهذا يؤكد بإن هناك عناصر وصلت إلى عدن للتنسيق واستقطاب مروجين ومن ثم عادوا إلى تلك المحافظات الواصلة منها تلك المخدرات.

السؤال الذي يضع نفسه لماذا اقتصر مكان الإرسال على محافظات تعز إب البيضاء مارب ولم يتم رصد الإرسال من المحافظات الأخرى وبالذات المحافظات الواقعه كليا تحت سيطرة المليشيات الحوثيه !!

التعليق :

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي شبكة الطيف الاخبارية

مقالات ذات صلة

إغلاق