أبين : اجتماع برعاية العمالقة للتنسيق بين قادة قوات الشرعية والانتقالي في ابين لمواجهة الإرهاب

(شبكة الطيف) أبين
رعت قوات العمالقة الجنوبية اليوم الخميس لقاءاً نادراً بين قيادة القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي وقوات الشرعية في محافظة ابين بعد ساعات من رسائل إيجابية تبادلها الجانبان.
 
حيث استضاف مقر قيادة ألوية العمالقة لحفظ السلام في محافظة أبين قيادات عسكرية وأمنية من قوات الشرعية وقيادات الحزام الأمني بمحافظة أبين التابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي. 
 
وبحسب المركز الإعلامي الرسمي لقوات العمالقة فقد جاء اللقاء بعد تنسيق ومساعٍ حثيثة بذلتها قوات العمالقة لحفظ السلام في أبين بقيادة أحمد يسلم المرقشي لتقريب وجهات والنظر والترتيب لتوحيد الجهود في الحفاظ على أمن واستقرار محافظة أبين. 
 
وحضر اللقاء محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم ومن قوات الشرعية العميد الركن سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية، والعميد علي ناصر أبو مشعل الكازمي مدير أمن أبين وقائد القوات الخاصة بأبين العقيد محمد العوبان، ومن قيادات قوات المجلس الانتقالي الجنوبي في أبين العميد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الأمني في محافظة أبين والعقيد عبد الرحمن الشنيني قائد قوات مكافحة الإرهاب في أبين. 
 
وناقش اللقاء عملية التنسيق الأمني المشترك في المحافظة بين الحزام الأمني وإدارة أمن أبين والتصدي للعناصر الإرهابية وتنظيم القاعدة التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.
 
وفي هذا السياق اشاد عضو المجلس الرئاسي قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي بهذا اللقاء والاصطفاف الأخوي وتوحيد الجهود لتأمين محافظة أبين وترسيخ الأمن والاستقرار. 
 
مؤكدا بأهمية اصطفاف كل القوى السياسية والعسكرية والأمنية لخدمة المواطن واستقرار الأمن. 
 
وأشار الى أن قيادة المجلس الرئاسي ورئيس المجلس يتابع الوضع بشكل دائم ومستمر في محافظة أبين وانها تضعها في صدارة الاهتمام.
 
وجاء اللقاء بعد ساعات من توجيه إدارة الأمن في أبين نداء الى قوات الحزام الأمني للمشاركة في حملة عسكرية ضد عناصر التنظيمات الإرهابية ، وهو ما رحبت به قيادة قوات الحزام الأمني.