محليات

محافظ المهرة يدعم كلية التربية وإداراتي تربية حوف والمسيلة ب(4) حافلات جديدة .

(شبكة الطيف ) المهرة : ناصر الساكت .

أكد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بأن قطاع التعليم يحتل الأولوية في سلم اهتماماته وسيسخر كافة الإمكانيات لتطوير التعليم بمختلف مستوياته ومراحله بدء بالأساسي ومرورا بالثانوي فالجامعي باعتبار التعليم حجر الزاوية في بناء المجتمعات وتنميتها وتطورها .

جاء ذلك خلال قيامه اليوم الخميس الفاتح من فبراير 2018م وبمعية وكيل المحافظة الأول مختار محمد بن عويض بتوزيع (أربع) حافلات ( 2 ) منها لكلية التربية تسلمهما نائب عميد كلية الترلية د. صالح مبارك دعكيك و( 2 ) لإدارتي التربية بمديريتي حوف والمسيلة ، استلمهما مدير عام مكتب التربية والتعليم سمير مبخوت هراش وهي مقدمة دعما من المملكة العربية السعودية الشقيقة .

وأوضح المحافظ هذه الدفعة الجديدة من الباصات جاء توزيعها بحسب الطلب المقدم من عمادة الكلية وإدارة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتلبية الاحتياج لما من شأنه للمساهمة في نقل معلمات الكلية والطالبات من خارج مدينة الغيضة ،وتسهيل مهمة عمل مكاتب التربية بمديريتي حوف والمسيلة وتنفيذ خططها في متابعة العملية التربوية والتعليمية .

من جانبهما عبرا مدير عام مكتب التربية والتعليم ةنائب عميد كلية التربية عن شكرهما الجزيل للأخ المحافظ والسلطة المحلية على ما يقدموه من دعم واهتمام لقطاع التعليم ماديا ومعنويا .. مشيرين إلى أن هذه الباصات المقدمة اليوم ستحل كثير المشاكل والصعوبات .

التعليق :

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي شبكة الطيف الاخبارية

مقالات ذات صلة

إغلاق